من انا ؟

بسم الله الرحمن الرحيم 

من انا ؟
انا محمد صلاح ... مهندس مدنى ... و لدى اهتمام بالتاريخ و مواضيع الفلك 


هذا انا  

انا مواليد المدينة المنورة و أعيش حياتى فى مصر ... أم الدنيا

لا اعتقد ان هذه الصفحة استطيع عرض الكثير من المعلومات بها ... لأن شخصيتى عادية جدا و بسيطة جدا ... لا اعرف ما يمكن ان اتكلم به عن نفسى كثيرا ... 

حسنا 

هواياتى ؟

اكثر ما يلفت الانتباه فى هواياتى هو ان كثيرا منها مرتبط بالتاريخ ... فتجدنى اجمع الطوابع و العملات و تجدنى اهتم بما هو غريب و مثير من التاريخ فتجدنى تقريبا لاجئ على معظم قنوات اليوتيوب فى التاريخ و كذلك فى الفلك الموضوع الذى بدأت به الاهتمام منذ سنتين تقريبا و يشدنى مواضيعه و ما فيه كثيرا 

احب قراءة الكوميكس و القصص المصورة من ديزنى و DC COMICS و Marvels و كذلك مشاهدة افلامهم و انتاجاتهم السنيمائية 

احب القراءة و الكتابة حتى ان لى مدونة فى التاريخ و الفلك و الهندسة احاول ان اكتب بها مواضيع مستنبطة من هذه الثلاث علوم فيما تعلمته منها فتجدنى احاول ان اساعد فى هذه العلوم و لكنى اكتب فيها حاليا باللغة العامية 

هذه هى المدونة يمكنك ان تضغط هنا

و هذه المدونة هى تحتوى على مواضيع مثل التى كنت اكتبها على الفيسبوك و لكنها اطول و ايضا هى فى النهاية تطرح مواضيع لفتح النقاش فيها و التعليم منها عن طريق المناقشات بصورة اكبر خاصة بين المصريين لكن المدونة هنا قد تحتوى على مواضيع من نوع مختلف قليلا و كذلك متاحة باللغة العربية الفصحى

كما ان لى اهتمام حديث بلعبة الشطرنج و حتى الان لعبت اكثر من 200 مبارة بعضهم ربحت و بعضهم خسرت و بعضهم تعادلت و كل حال من مكسب و خسارة و تعادل له قصة فأنا مبتدئ و لكن يمكنك مشاهدة البروفايل على chess.com

من هنا و يمكنك مشاهدة مبارياتى السابقة

يمكنك اللعب معى هناك و سأكون سعيدا بذلك

كما اننى مشارك مع صديق لي فى قناة يوتيوب متواضعة لها حوالى 7 الف مشترك حتى كتابة هذا المقال 
قناة 6Balf على يوتيوب فى مواضيع السيارات

6Balf

و لى قناة ايضا هى مكملة لمدونتى فى مواضيع التاريخ و الفلك و الهندسة بنفس اسم المدونة

إسطرلاب - Esterlab

قد تحتاج الوصول لي و الاتصال بي ...

ان هذه صفحتى على فيسبوك
من هنا

و هذه صفحتى على موقع مليئ بالمثقفين و انا احبه كثيرا هو موقع كورا
من هنا

على تويتر ؟
من هنا ايضا

على باتريون
Mohamedsalah1415

ماذا يمكن ان اقول لكم اكثر من ذلك ؟؟

نعم تذكرت ... انا استطيع التكلم بالأنجليزية و لدى شغف لتعلم لغات اخرى 

ستشاهدونى فى هذه المدونة ازور بعض الأماكن و اكتب عنها و ستجدونى قرأت كتابا و أبديت رأيي فيه او حتى وجهة نظرى فيما احب من علوم الفلك و الهندسة و التاريخ ... نعم ... سأحاول ملئ هذه المدونة ان شاء الله


ان شاء الله تسفيدوا بأذن الله

تعليقات

المشاركات الشائعة